سلامة الغذاء

Image

الإمتثال لسلامة الغذاء

تتأثر سمعة تجارة المواد الغذائية بشكل كبير بسلامة منتجاتها. من خلال تنفيذ الإجراءات المناسبة والآمنة، يمكنك اتخاذ جميع التدابير اللازمة لمنع تفشي الأمراض المنقولة بالغذاء. ومن الأهمية بمكان ألا نقلل من أهمية سلامة الأغذية، لأنها استثمار لا ينبغي تجاهله. وفقًا لعلم سلامة الأغذية، تعتبر معالجات الأغذية عامل خطر كبير لأي منشأة لتجهيز الأغذية، حتى لو كانت البيئة نظيفة، والتصميم موحد، ويتم استخدام موارد التحكم الدقيقة.

إدراكًا للتفاوت الكبير بين المعرفة بممارسات سلامة الأغذية وتنفيذها العملي في مكان العمل، حددت شركة سكاي ستار الاتساق والمتابعة كعوامل حاسمة للتنفيذ الفعال لمعايير سلامة الأغذية. بفضل خبرتها الواسعة ودعمها للطهاة ومقدمي خدمات الطعام وأصحاب الأعمال، تقدم مراكز سكاي ستار للاستشارات والتدريب في مجال سلامة الأغذية العديد من خدمات التدريب والاستشارات المعترف بها في مجال نظافة الأغذية عالميا
تقدم شركة سكاي ستار خدمات استشارية وتدريبية احترافية تتناول عناصر مختلفة لبناء أنظمة آمنة للأغذية، بما في ذلك ممارسات التصنيع الجيدة ونقاط المراقبة الحرجة (GMP)، ونظام تحليل المخاطر وتحديد نقاط التحكّم الحرجة (HACCP)، والتدريب المدقق الداخلي ISO 22000. تم تصميم هذه الخدمات بدقة لتزويد جميع المؤسسات الغذائية والممثلين في صناعة تجهيز الأغذية بالفهم الأساسي لممارسات سلامة الأغذية وأنظمة التشغيل والشهادات اللازمة.

تعمل على رفع مستويات المعرفة والوعي والمبادرة بين المتخصصين في مجال الأغذية، في حين توفر أنظمة الأغذية الآمنة تعاونًا رائعًا من الخبرة والمعرفة العملية.
  • إستشارات سلامة الغذاء

  • التدريب على سلامة الغذاء

إستشارات سلامة الغذاء

- إذا كنت تبحث عن الطريقة الأسرع والأكثر كفاءة للحصول على شهادة النظام الدولي لإدارة سلامة الأغذية، فيمكن لخبراء سلامة الأغذية لدينا تقديم المساعدة اللازمة. سوف نتأكد من أن لديك جميع الموارد الأساسية وأنك على استعداد تام ليوم المراجعة.

- تواجه المؤسسات الغذائية الصغيرة والمتوسطة الحجم عقبات مختلفة ومعقدة للغاية عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأنظمة الدولية لإدارة سلامة الأغذية. قامت شركة سكاي ستار بتطوير نظامها الداخلي، مما يمكنها من مواجهة هذه التحديات بثقة.

- من الضروري الحصول على الشهادة الدولية لسلامة الغذاء لأنها تضمن استمرارك في اتباع الممارسات الصحيحة حتى بعد عرض شهادتك على الحائط. يعد الحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة في مخرجاتك أمرًا حيويًا لنجاح عملك. توفر شركة سكاي ستار مجموعة متنوعة من الخدمات التي تعمل على تقييم التنفيذ الفعال وصيانة نظام إدارة سلامة الأغذية لديك، مما يضمن بقاء استثمارك وتشغيلك في حالة جيدة.

- تتضمن الإستشارات  الاستدامة، بالنسبة لنا، التسليم المسؤول لمنتجاتنا وخدماتنا مع وصف كامل للإستخدام و ضمان حماية البيئة و الحد من انبعاثات الكربون واستخدام الموارد الطبيعية لتطوير منتجات وعمليات صديقة للبيئة

التدريب على سلامة الغذاء

- في كل مؤسسة غذائية، من الضروري أن يمتلك جميع الموظفين المعرفة وأن يتلقوا التدريب المناسب على ممارسات ومعايير النظافة الغذائية الأساسية. نقدم دورات تدريبية حيوية وتفاعلية للتأكد من أن جميع أفراد الفريق على اطلاع جيد وتدريب كاف.

- التدريب على سلامة الغذاء إلزامي للمالكين، والمخرجين، وقادة الفرق، والمديرين، أو المديرين التنفيذيين في قطاعات المطاعم والضيافة والتصنيع. يساعد تدريبنا المتقدم مؤسستك في الحفاظ على أعلى معايير جودة الأغذية.

- تم تصميم التدريب المدقق الداخلي ISO 22000 لمساعدة الأفراد على اكتساب المهارات اللازمة لإجراء وتجميع عمليات التدقيق الداخلي في قطاعات الضيافة والتموين والتصنيع.

- تم تصميم تدريب المدقق الداخلي FSSC 22000 V6.0 و ISO 22000 ليشمل متطلبات كلا المعيارين، بما في ذلك التحديثات الرئيسية، ولتعزيز المهارات والمعرفة اللازمة لإجراء وتوثيق عمليات التدقيق الداخلي في قطاعات الضيافة والتموين والتصنيع.

- بعد الانتهاء من الدورات التدريبية المحددة لسكاي ستار سيكون لدى المشاركين المعرفة حول كيفية تنفيذ جميع الخطوات اللازمة لتنفذ معيار HACCP من خلال حضور المستويات ٢ و ٣ و ٤.

-  اكتسبت الدورة التدريبية للموافقة المسبقة عن علم (PIC) التي نقدمها تقديرًا لكونها الأكثر قابلية للفهم والإدارة. برنامج تدريب المشرفين الصحيين هو مشروع تم تطويره من قبل إدارة الرقابة الغذائية في بلدية دبي بهدف غرس مفهوم سلامة الغذاء في جميع الشركات الغذائية في الإمارة.

- توفر دورة التدريب الأساسي لسلامة الأغذية (EFST) في رنتوكيل بويكر® لمتعاملي الأغذية المعرفة والفهم اللازمين للتعامل مع الأغذية بأمان. بيعتبر برنامج التدريب الأساسي لسلامة الأغذية أول متطلبات التدريب الإلزامية الصادرة عن جهاز أبو ظبي للرقابة الغذائية (ADFCA).

- تم تصميم تدريب المدقق الداخلي ISO 45001:2018 ليشمل جميع متطلبات المعايير، وتزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة اللازمة لإجراء وتوثيق عمليات التدقيق الداخلي داخل المنظمة.