مكافحة الآفات

Image

خدمات مكافحة الآفات للمنازل والشركات

هدفنا هو توفير حلول سريعة وآمنة وفعالة لحماية أعمال وعائلات عملائنا من تفشي الآفات والمخاطر التي قد تنتج عن ذلك.

من خلال الأساليب الأكثر فعالية والتكنولوجيا المتقدمة في مكافحة الآفات، تضمن شركة سكاي ستارعدم قدرة الآفات على الصمود أمام خدماتنا.

سيقوم فريق الخبراء لدينا بتحديد العوامل التي تعزز وجود الآفات، والقضاء عليها كلياً مع تنفيذ التدابير الوقائية المناسبة لمنع ظهورها من جديد.

حلول مكافحة الأفات

جاهزون لحماية المنازل والشركات من الآفات التي تسبب أضرار بالغة للأفراد والمنشأت بطرق علمية وصحية حديثة عن طريق الأتي:
  • مكافحة مزدوجة للآفات وجراثيمها

  • المعالجة الحرارية

  • التبخير

  • معالجات صديقة للبيئة

مكافحة مزدوجة للآفات وجراثيمها
- عندما تموت الحشرات، فإن لديها القدرة على ترك ملايين الجراثيم والأمراض وراءها، مما قد يشكل تهديدًا لكل من البشر والحيوانات الأليفة. إن وجود الآفات على مقربة من النفايات البشرية والحيوانية والغذاء والمناطق المحيطة يزيد من فرص تحولها إلى حاملات للأمراض وتسهيل انتشار التلوث. تعد العدوى مثل السالمونيلا والإشريكية القولونية والعطيفة والليستيريا بعض الأمثلة على الأمراض التي يمكن أن تكتسبها هذه الحشرات ثم تنقلها عن طريق الإفراز أو الاتصال.

- الآفات عادة لا تنشأ من أنظف البيئات قبل دخول منزلك. يسكنون الفتحات والمصارف وصناديق النفايات وأنابيب الصرف الصحي والشوارع والمزيد. فقط تخيل الملوثات المحتملة التي يجلبونها معهم إلى منزلك من هذه المواقع!

- توفر سكاي ستار الحماية المزدوجة الثورية مثل مكافحة الآفات الخالية من الجراثيم، والتي تقضي بشكل فعال على الآفات وتحييد الجراثيم الضارة. على عكس طرق مكافحة الآفات التقليدية، فإن خدمة مكافحة الحشرات الخالية من الجراثيم لدينا معتمدة للقضاء على جميع الآفات والجراثيم المصاحبة لها في وقت واحد. طوال فترة العلاج، يستخدم المتخصصون الميدانيون لدينا فقط المواد الكيميائية المرخصة والمعتمدة للسلامة داخل منزلك، مما يضمن الحماية الكاملة لعائلتك وممتلكاتك.

- يمكن أن تنتقل الأمراض المعدية، مثل فيروس زيكا ومرض لايم والأرانب، وتنتشر عن طريق النواقل. وتشمل هذه النواقل البعوض والقراد والقوارض والحيوانات الأخرى. نظرًا لاحتمالية تسبب هذه الفيروسات في مرض شديد أو حتى الوفاة لكل من البشر والحيوانات، فمن الضروري إعطاء الأولوية لعلاج خالٍ من الجراثيم لمكافحة الآفات من أجل رفاهية عائلتك أو موظفيك.

- الآفات المنزلية الموجودة في المنازل، مثل الصراصير، لديها القدرة على إثارة أعراض الربو والحساسية. الربو ليس نتيجة لكائن حي معدي، بل هو استجابة حساسية للجسيمات التي تطرحها الكائنات الحية، وخاصة عث غبار المنزل والصراصير. وهي حالة مزمنة منتشرة بين الأطفال وهي السبب الرئيسي لدخولهم إلى المستشفى. في مثل هذه الحالات، مجرد التخلص من الآفات لن يزيل المخاطر الصحية، مما يستلزم تنفيذ حماية مزدوجة لممتلكاتك.

- أنت تنظر إلى الآفات على أنها مزعجة وربما خطيرة، في حين أننا ننظر إليها على أنها حاملة للأمراض.

تقوم شركة سكاي ستار سنويًا بحماية العديد من المؤسسات من تفشي الآفات من أجل توفير بيئة معيشية أو عمل أكثر صحة. إذا استفدت من خدمات مكافحة الحشرات لدينا، فسوف نبذل قصارى جهدنا للقضاء على أي غزو. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن القضاء على الجراثيم التي تجلبها الآفات يتطلب منتجات وعلاجات مختلفة.

نحن نستخدم منتجات متخصصة لمكافحة الآفات والمطهرات المهنية لتحييد هذه الجراثيم. عزز عمليات مكافحة الآفات بشكل منتظم اليوم واحصل على حماية شاملة على مدار العام.

-يمتلك أخصائيو سكاي ستار لمكافحة الآفات خبرات عالية ومتنوّعة في هذا المجال وهذا نتيجة تدريبات متواصلة في إدارة الآفات وامتلاكهم لمجموعة واسعة من التجارب التي تخوّلهم اليوم حلّ جميع المشاكل بأحدث الطرق.

- ترتكز جميع حلول مكافحة الآفات سكاي ستار على مجموعة واسعة من الطرق والتطبيقات الآمنة بوجود الأطفال والحيوانات أليفة. كما يقدّم فريقنا توصيات السلامة اللازمة بعد كل معالجة لضمان راحة بالكم.
المعالجة الحرارية
- تعمل معالجات سكاي ستار الحرارية عن طريق تسخين منطقة معينة لمدة ساعتين تقريبًا أو أكثر، اعتمادًا على المنطقة التي تتم معالجتها. تعمل الحرارة، التي تتراوح عادة بين ٥٠ و٦٠ درجة مئوية، على تجفيف وإزالة جميع مراحل حياة الآفات والحشرات، بما في ذلك البيض واليرقات والبالغين.

- على سبيل المثال، تتطلب عملية المعالجة الحرارية للمباني رفع درجة حرارة الغرفة بسرعة داخل منزل موبوء بالحشرات إلى مستوى يجعلها غير قادرة على البقاء على قيد الحياة. تعتبر هذه الطريقة في مكافحة الآفات آمنة وفعالة، فهي خالية من أي مواد كيميائية، وتثبت فائدتها ضد أنواع مختلفة من الآفات، مثل بق الفراش والحشرات الثاقبة للخشب.

- إن المعالجة الحرارية فعالة أيضًا في إزالة العفن والميكروبات، ويمكن تطبيقها بأمان على مجموعة متنوعة من الأشياء والبضائع والسلع.

بالإضافة إلى ذلك، تلتزم طريقة المعالجة الحرارية التي تقدمها سكاي ستار بالمعايير التي حددتها معايير ISPM 15.

- في العامين الماضيين، أبلغ ١٥٪ من أصحاب شركات الضيافة عن إنفاق أكثر من ٥٠٠٠ دولار سنويًا على السيطرة على بق الفراش أو منعه. ولمعالجة هذه المشكلة، تقدم شركة سكاي ستار حلاً للمعالجة الحرارية يقضي بشكل فعال على الحشرات والبق، بما في ذلك آفات النسيج والصراصير.

- تصل طريقة العلاج هذه إلى جميع المناطق المصابة دون التسبب في أي ضرر للأثاث أو الأقمشة. يوفر النظام المحمول حرارة جافة مركزة لعلاج الإصابة دون الحاجة إلى مواد كيميائية. إنها مناسبة لمختلف الشركات، مثل الفنادق وبيوت الضيافة ودور الرعاية والعقارات السكنية.

- عادة ما يتم القضاء على الآفات خلال نصف يوم من خلال معالجة حرارية واحدة. تتيح طبيعة Entotherm غير السامة والخالية من المواد الكيميائية إمكانية إعادة الاستخدام الفوري للمناطق المعالجة.

- تتّبع علاجاتنا، الخالية من المواد الكيميائية والمبيدات الحشرية، نهج صديق للبيئة ومناسب للبيئات الحساسة مثل مناطق تحضير وتقديم الطعام ودور الرعاية والفنادق والمستشفيات.

- يمكن الاستفادة من المعالجة الحرارية على الأثاث والمفروشات للقضاء على الآفات الحشرية دون إحداث أي ضرر، وبالتالي توفير النفقات المرتبطة بالتخلص من الأثاث واستبداله.
التبخير
- يتضمن التبخير استخدام غاز مبيد حشري لعلاج منطقة معينة. وينتشر هذا الغاز في جميع أنحاء المكان، ليصل إلى الشقوق والفجوات والمسام. سيعمل الغاز المختار على القضاء بشكل فعال على مختلف الآفات في المناطق المعالجة مع ضمان عدم الإضرار بالبيئة أو سلامة الغذاء.

- إن غاز التبخير فعّال في مكافحة الحشرات في جميع مراحل دورة حياتها، بما في ذلك البيض واليرقات. كما أنه مفيد لعلاج الالتهابات الميكروبية المختلفة مثل العفن والفطريات. يقضي التبخير على مجموعة من الآفات وهو فعال بشكل خاص في صناعات معيّنة، مثل مرافق الزراعة والتخزين.

- يُعتبر التبخير طريقة معقدة لمكافحة الآفات، ويتطلب النظر في العديد من المتغيرات من أجل ضمان العلاج الآمن والقانوني والفعال. تقدم شركة سكاي ستار خدمات التبخير التجارية المتخصصة لمساعدة الشركات، مما يضمن ليس فقط القضاء على الآفات من العقارات والمناطق المصابة، ولكن أيضًا توفير هذه الخدمات من قبل متخصصين ميدانيين ماهرين ومرخصين يتمتعون بالمعرفة والخبرة اللازمة.

-يعدّ تبخير الصوامع أسلوبًا ناجحًا لإدارة كميات كبيرة من البضائع المخزنة. يجب أن تلتزم الصومعة ببروتوكولات محددة حتى يكون المنتج مؤهلاً للعلاج.

- عندما يكون مستوى التفشّي شديد ولا تكون طرق المكافحة الأخرى كافية، يتم استخدام التبخير الكامل للمباني للقضاء على الآفات من هيكل المبنى.

- يتضمن تبخير الحاويات معالجة السلع إما داخل حاوية شحن أو داخل الحاوية عادية، مما يؤدي بشكل فعال إلى القضاء على الإصابة ومنع دخول أو انتشار الآفات أو الأمراض عبر الفتحات.

- يُستخدم مواد تبخير خاصة بكل موقع لأن كل نوع له خصائص وسلوك مختلف. يستخدم فريق سكاي ستار إما غاز الفوسفين أو الغازات القائمة على الفلوروكبريت لمعالجة التبخر.

- يعتبر فوسفيد المغنيسيوم وفوسفيد الألومنيوم من مواد التبخير الشائعة الاستخدام، فعالين في مكافحة حشرات المنتجات المخزنة. يتم استخدامها ليس فقط لعلاج الحبوب والدقيق المصابة ولكن أيضًا كمبيد غمس مفضل للقضاء على الحشرات مثل خنفساء السجائر التي تصيب أوراق التبغ المخزنة

- يتم استخدام هذا الغاز لإدارة SPI الهيكلية والآفات الحشرية التي تثقب الخشب، مما يجعله مناسبًا للسيطرة على SPIs التي لها تأثير واسع النطاق على آلات المعالجة ومواد البناء. إن شركة سكاي ستار، باعتبارها الشركة الوحيدة القادرة على توفير تقنية التبخير هذه بسبب تفانينا الحصري تجاه الشركة المصنعة لهذا الغاز وضمان التدريب الآمن على الإشراف على المنتج.
معالجات صديقة للبيئة
- نقدم خدمة Green IPM™ لجميع الشركات المعتمدة كشركات خضراء، وذلك باعتماد نهج إدارة الآفات الخضراء Green Pest Management، الذي يضمن النقاط اللازمة للعميل لاجتياز شهادة LEED أو أي نظام آخر.

- يتطلب اعتماد حلول صديقة للبيئة وتبني مفهوم "التحول إلى البيئة الخضراء" في مكافحة الآفات تنفيذ نهج متكامل يشمل القضاء على مشاكل الآفات ومكافحتها والوقاية منها. ويؤكد هذا النهج على أهمية الوقاية، ويثبط الممارسات غير الآمنة ويعزز وعي العملاء، ويشجع الشراكات التعاونية القوية، ويدعو إلى الاستخدام الدقيق والانتقائي للمبيدات الحشرية، إذا لزم الأمر.

- نحن نقدم خدمات ™Green IPM لجميع المرافق المعتمدة الخضراء في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك LEED، BREAM، Estidama، GSAS، أو الاعتمادات المماثلة.

- إن استخدام نهج EPM لا يضمن فقط المتطلبات الأساسية لعملائنا للحصول على شهادة LEED (أو نظام آخر) ولكنه يوفر أيضًا طريقة ملائمة لرفع مستويات الشهادة إلى الفضة أو الذهب أو البلاتين كلما كان ذلك ممكنًا.

- لدينا التزام قوي بمسؤولياتنا البيئية. لقد وضعنا المبادئ التي تصمّم خدمة مكافحة الحشرات وتحدّد أفضل التطبيقات. تتكون إجراءاتنا المحددة من إجراء عمليات التفتيش وإزالة نقاط الدخول والمراقبة واستخدام المواد والمبيدات المناسبة لتحقيق النتيجة المرجوة.

- تكرّس شركة سكاي ستار جهودها لحماية البيئة من خلال الأخذ في الاعتبار عواقب جميع الممارسات. يعتبر فريقنا مكافحة الآفات بمثابة إجراء استباقي وليس مجرد رد فعل. نحن نتخلص من نقاط الدخول، ونبتكر حلولًا مخصصة، ونضمن مباني خالية من الآفات مع تقليل الضرر الذي يلحق بالبيئة.

- يتضمن أحد جوانب نهجنا الصديق للبيئة الحفاظ على التواصل المفتوح مع العملاء. تبدأ مشاركتك بإدراك أهمية الاتفاق على حد معين للآفة وفهم نطاق خطة ™Green IPM. بالإضافة إلى ذلك، نقوم بإنشاء وتنفيذ أعمال الصيانة العامة للموقع، وإجراءات التنظيف المناسبة، وإدارة النفايات، والجوانب الأخرى لإدارة المرافق.